accessibility

مديرية الموارد البشرية والشؤون الإدارية

تتمثل مهام مديرية الموارد البشرية والشؤون الادارية في تخطيط وتنفيذ سياسات واستراتيجيات الموارد البشرية بما يضمن استقطاب الكفاءات والمحافظة عليها وتطويرها، وتشمل مهامها توفير بيئة عمل منظمة وتنظيم عمليات التوظيف والتعيين وإدارة ملفات الموظفين وتنظيم جميع المراسلات الداخلية والخارجية بالإضافة إلى ضمان الامتثال للأنظمة والقوانين الوظيفية وتطبيق الأنظمة والتعليمات الحكومية. وتسعى المديرية إلى تعزيز بيئة عمل محفزة تدعم الكفاءة والعدالة وتخدم أهداف المؤسسة العامة بما يعزز الإنتاجية والشفافية في المؤسسة ويسهم في زيادة الإنتاجية والرضا الوظيفي.

المهام الرئيسية لمديرية الموارد البشرية والشؤون الادارية

arrowإصدار القرارات والكتب الإدارية المتعلقة بالموظفين وإدارة الإجازات والغيابات والنقل والندب والترقيات بالاضافة لمتابعة العقود وإنهاء الخدمات.

arrowالإعلان عن الوظائف  وإجراء المقابلات وتوظيف الكفاءات المناسبة وإتمام إجراءات التعيين وتنفيذ برامج التوجيه للموظفين الجدد.

arrowتطبيق نظام تقييم الأداء ومتابعة نتائج التقييم واتخاذ الإجراءات التصحيحية وحفظ ملفات وسجلات الموظفين.

arrowتطبيق السياسات واللوائح لضمان الالتزام بقوانين العمل والتشريعات ذات العلاقة.

arrowإدارة المراسلات والوثائق وتنظيم الوثائق الرسمية والمراسلات الإدارية.

arrowتنظيم الأرشيف الورقي والإلكتروني للوثائق والمستندات الرسمية وتطبيق أنظمة حفظ واسترجاع الوثائق مع متابعة اجراءات السرية والتصنيف حسب الحساسية.

arrowالإشراف على الخدمات العامة كالنظافة والأمن والنقل وصيانة المباني والمرافق والتجهيزات والمركبات التابعة للمؤسسة ومتابعة تنفيذ العقود الخدمية.

 

auditor_2
 

للإطلاع على تفاصيل أخرى تخص مديرية الموارد البشرية و الشؤون الإدارية من : أقسام والكادر الإداري :

أقسام مديرية الموارد البشرية و الشؤون الإدارية

انقر هنا

الكادر الإداري لمديرية الموارد البشرية و الشؤون الإدارية

انقر هنا

كيف تقيم محتوى الصفحة؟